فتحي الهداوي في اولاد الغول

مسلسل اولاد الغول: ابداع وتشويق واثارة بطولة العملاق فتحي الهداوي (مجلة اسرار)

مجلة اسرار

ينتظر التونسيون مشاهدة اعمال درامية جديدة خلال شهر رمضان من كل عام ، و هي عادة دأب عليها المنتجون للمسلسلات عبر توفير زخم كبير في الاعمال الدرامية او الكوميدية او غيرها خلال الشهر الكريم .

المشاهدون على موعد خلال شهر رمضان 2021، مع مسلسل جديد بعنوان “اولاد الغول” فمن هو هذا الغول ؟ .

تحركت الكاميروات وجُهزت الديكورات وكل المعدات والتجهيزات للبدء في تصويراحداث هذا المسلسل الجديد “اولاد الغول” .

فقد انطلقت منذ اسابيع قليلة عملية تصوير المسلسل المذكور ، وهو عمل ضخم سيحتوي على 30 حلقة كاملة و سيتم بثه على قناة التاسعة .

هذا المسلسل من انتاج شركة” VERTIGO FILMS” ،و من اخراج مراد بالشيخ ، للسيناريست رفيقة بوجدي .

احداث هذا المسلسل ستكون مشوقة حيث ستدور حول قصة عائلة الغول ، هذه العائلة الثرية جدا والتي تعيش البذخ تتكون من 4 اطفال : ثلاثة شرعيين و ابن اخر غير شرعي كان نتيجة لعلاقة حب عاشها الاب خارج اطار الزواج .

دور الغول وهو الاب سيؤديه الممثل المبدع فتحي الهداوي ، الذي عرف باداءه المميز و العالي جدا في كافة ادوراه حيث دائما ما يتألق ويفوز بادوار البطولة .

زوجة الغول ، وهو دور رئيسي يدير احداث المسلسل سيكون للممثلة القديرة وحيدة الدريدي و سيكون لها نصيب كبير في تشابك الاحداث وتداخلها .

اما ابناء الغول ، فهم كل من حلمي الدريدي و بلال البريكي و سارة الحناشي وفارس الاندلسي .

فارس الاندلسي هذا الممثل الصاعد الذي يمضي بخطى ثابتة في عالم التمثيل والشهرة سيشارك في اول مسلسل يعرض خلال شهر رمضان المعظم وهو امتحان صعب جدا نظرا لكثافة الجمهور و ارتفاع سقف انتظاراته و حدة المنافسة .

و قد شارك فارس الاندلسي في مسلسل MESSIAH الذي عرض على منصة نتفلكس ونجح في اداء دوره و ابهار الجمهور .

مسلسل اولاد الغول ستشارك فيه وجوه جديدة عن عالم الشاشة الصغيرة و هي الممثلة ربيعة بن عبد الله وهي لاول مرة تشارك في مسلسل تلفزي وهي مناسبة و فرصة ليتعرف عليها الجمهور و على قدراتها في التمثيل .

الى جانب ما ذكرنا من ممثلين ، سيشارك في هذا العمل الضخم الذي سيعرض على قناة التاسعة ثلة من عمالقة و نجوم ومبدعي الدراما التونسية على غرار الممثل القدير فتحي المسلماني والممثلة الرائعة شاكرة رماح التي عرفت بتميزها في اداء الادوار الدرامية.

وجوه اخرى ستشارك في هذا المسلسل “اولاد الغول” مثل مرام بن عزيزة وياسمين بوعبيد و يوسف مكسي .

اترك تعليقاً