عروض شغل

عرض شغل: بلدية الهوارية ولاية نابل تنتدب (مجلة اسرار)

مجلة اسرار|

اصدرت بلدية الهوارية من ولاية نابل بلاغ انتداب بتاريخ 08 فيفري 2021 اعلنت فيه انها تعتزم يوم الاثنين 12 افريل 2021 والايام الموالية اجراء اختبار مهني لانتداب عامل من الصنف الثالث اختصاص عامل حراسة وذلك للقيام بمهمة حراسة المحلات التابعة للادارة والمؤسسة العمومية و حراسة فضاءات وممتلكات عمومية على غرار اسواق و ملاعب و حدائق ومسارح و مسابح و قاعات رياضية …و لحراسة حضيرة اشغال وكل عمل اخر موافق لهذا الصنف وفق ما ورد في البلاغ .

وتشترط بلدية الهوارية في المترشح ان يكون قادر على القيام باعمال تتطلب مؤهلات بدنية ومن المستحسن ان يكون متعلما .

و افادت البلدية في ذات البلاغ ان المترشحون سيخضعون لاختبار مهني، مضيفة انه سيتم ختم الترشحات بتاريخ 12 مارس 2021 وسيتم اجراء الاختبار المهني تحديدا يوم 12 افريل 2021 والايام الموالية .

ويرفض وجوبا كل مطلب ترشح يصل بعد تاريخ غلق قائمات الترشح أي الجمعة 12 مارس2021 أو غير مكتمل بالوثائق أعلاه ويكون طابع البريد أو تاريخ التضمين بمكتب الضبط دليلا على ذلك.

واوردت بلدية الهوارية في بلاغها ملاحظة هامة تفيد بان المترشحين يجب ان تتوفر لديهم الشروط العامة المنصوص عليها بالفصل 17 من القانون عدد 112 لسنة 1983 المؤرخ في 12 ديسمبر 1983 .

كما ان اعمارهم يجب ان تتراوح بين 18 سنة على الاقل و 40 سنة على الاكثر عند تاريخ ختم الترشحات وفقا لاحكام الامر عدد 1229 لسنة 1982 المؤرخ في 02 سبتمبر 1982 والمتمم بالامر عدد 1551 لسنة 1992 المؤرخ في 28 اوت 1992 .

وبالنسبة للمترشح الذي تجاوز السن القانونية يجب ارفاق ملفه بشهادة تثبت انجاز خدمات ادارية فعلية او ما يفيد التسجيل بمكتب التشغيل لطرح المدة من السن القانونية القصوى للمعني بالامر مع العلم و انه لا تاخذ بعين الاعتبار فترة العمل المقضاة على حساب الحضائر الجهوية او الحضائر البلدية كخدمات ادارية فعلية .

اما عن الوثائق المطلوبة لاتمام ملف الترشح للاختبار المهني فهي :

عند الترشح :

مطلب ترشح باسم رئيس بلدية الهوارية مكتوب على ورق عادي يتضمن الاختصاص المرغوب فيه

نسخة مجردة من بطاقة التعريف الوطنية

نسخة مجردة من الشهادة العلمية أو المهنية المتحصل عليها

صورة شمسية للمترشح

ظرف متنبر مضمون الوصول يحمل عنوان المترشح

بعد النجاح :

مضمون من سجل السوابق العدلية ( الأصل ) بطاقة عدد 3 لم يمض على تاريخ تسليمه أكثر من سنة عند تاريخ إجراء الاختبار

مضمون ولادة لم يمض على تسلمه أكثر من سنة عند تاريخ إجراء الاختبار

شهادة طبية مسلمة من طبيب محلف أو طبيب الصحة العمومية تثبت أن المترشح تتوفر فيه المؤهلات البدنية والذهنية المفروضة ليمارس مهامه

نسخة مشهود بمطابقتها للأصل من الشهادة العلمية.

وافادت بلدية لاالهوارية انه يتم تقديم ملف الترشح كالتالي :

توجه مطالب الترشح للاختبار المهني باسم رئيس بلدية الهوارية مرفوقا بالوثائق المطلوبة عن طريق البريد الى بلدية الهوارية ( نهج ابن سينا- 8045 الهوارية) أو مباشرة لدى مكتب الضبط المركزي بمقر البلدية .

اترك تعليقاً