الفرنسي رومان فاندندورب

شاب فرنسي يحطم الرقم القياسي ويبقى اكثر من ساعتين في صندوق ثلجي و لا يتجمد! (مجلة اسرار)

مجلة اسرار |

هل تصدق ان يدخل انسان في صندوق من مكعبات الثلج لساعات و لا يتجمد؟

فعلا ، استطاع مواطن فرنسي يدعى “رومان فاندندورب” من تحطيم كافة الارقام القياسية ، اذ تمكن من البقاء في صندوق مليء بمكعبات الثلج لمدة تفوق الساعتين ، و بالتحديد 2 ساعة و 35 دقيقة و 33 ثانية .

الشاب الفرنسي “رومان فاندندورب” الذي خاض هذه المغامرة الصعبة و الشيقة في نفس الوقت يبلغ من العمر 34 عاما وهو طبيب .

الصندوق المليء بمكعبات الثلج الذي اقام فيه الطبيب الشجاع ، كان يحتوي على 1.5 طن من الثلج حيث بلغت درجة الحرارة بداخله 18 درجة مئوية تحت الصفر .

هذه المغامرة تابعها باهتمام جمهور عريض و بثت عبر شبكات التلفزيون ، حيث تم نقل هذه الاحداث التي اقيمت في مجمع رياضي ببلدية “فاتريلو” شمال فرنسا عبر التلفاز .

أقارب الطبيب الشاب الذي خاض التجربة تابعوا ايضا هذا الحدث الى جانب الهيئة التي نظمت التظاهرة و قضاة رياضيين .

الشاب الفرنسي “رومان فاندندورب” فورا وبعد مغادرته لصندوق الثلج صرح قائلا : ” أنا سعيد جدًا” و تابع متحدثا : ” إنه يظهر أنه ليس عليك أن تكون رجلًا خارقًا لفعل شيء مجنون، مع الانضباط يمكنك التحكم في عقلك، إذا كان لديك حلم فتمسك به !”.

كان في غاية السعادة و الفخر و قد انتشرت صور الشباب في الصحف و المجلات وتم التطرق للحدث في الاذاعات و التلفزات في تجربة خارقة رغم قساوتها و الاكيد انها مشوقة لعشاق المغامرات .

الشاب الفرنسي فاندندورب، لم يكن من السهل عليه الفوز بهذا اللقب ، لكن ذلك كلفه تدريب لمدة سنتين كاملتين ليستطيع تحطيم الرقم القياسي وهي هدية اراد ان يقدمها عربونا لذكرى والده والفتاة أوغسطين التي ماتت بسبب السرطان.

” فاندندورب” حظي بدعم كبير معنوي و مادي ايضا ، حيث اكد مسؤول من منظمي الحدث ان كافة الاموال التي جمعت لدعم الشاب الفرنسي سيتم التبرع بها لمؤسسة ” Association Wonder Augustine Foundation” .

اظن ان الطبيب الشاب، يستحق ان يكرم على هذا الحدث نظرا لنبل التظاهرة و اهدافها لذلك من المتوقع ان يتم إدخال اسمه في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.
فالف مبروك “رومان فاندندورب” .

اترك تعليقاً