عمرو دياب و دينا الشربيني

عمرو دياب يطرد زوجته دينا الشربيني ويرفض الانجاب منها ! (مجلة اسرار)

مجلة اسرار| حياة المشاهير لا تخلو ابدا من المشاكل و الازمات ، فعندما نرى نجاحهم المبهر و تالقهم و ظهورهم الاعلامي اللافت لا يدرك عقلنا حجم المشاكل التي يمرون بها في حياتهم .

نتحدث اليوم على النجم العالمي عمرو ذياب الذي يمر بمشاكل كبرى مع زوجته دينا الشربيني .

و قد راجت في مواقع التواصل الاجتماعي عدة معطيات و اخبار عن دخول وسيط على الخط لتحقيق الصلح بين عمرو دياب و زوجته دينا .

راج اسم الاعلاني عمرو اديب بشدة، على انه هو من ضبط موعدا للقاء عمرو دياب و زوجته للتحاور و محاولة الخروج من المشاكل العالقة التي تعيق علاقتهما .

الاخبار تفيد بان اديب فشل في اقناع عمرو دياب و زوجته بالعودة الى بعض ، و هذا امام اصرار دينا الشربيني على وضع خيارين امام عمرو دياب اما اشهار زواجهما و السماح لها بالانجاب او الانفصال .

راجت ايضا عدة معلومات اضافية مماثلة حول تدخل مسؤول خليجي بارز لتحقيق الصلح بين عمرو ذياب و زوجته دينا الشربيني و لكن فشل ايضا امام اصرار الشربيني على مطالبها و شروطها .

ياتي هذا بينما يواصل كل من النجم عمرو دياب و زوجته دينا الشربيني الصمت و عدم التعليق على كل ما يتم ترويجه وهذا باتفاق بينهما .

حيث يرفض الطرفان التعليق على كل الشائعات و الروايات الرائجة .

تقول احدى الروايات ان عمرو دياب طرد دينا الشربيني من بيته بعد ان طالبته بالزواج المدني العلني .

فيما تقول بعض الشائعات الاخرى، ان دينا الشربيني حامل من عمرو دياب لكنه طلب منها الاجهاض فورا بتعلة انه غير مستعد لاعادة تجربة الابوة في هذا العمر لتنتهي القصة بطلبها الطلاق خاصة بعد ان رفض دياب الاعتراف بزواجها ”الذي حرر بوثيقة شهد عليها ملياردير معروف وصديق مقرب من دياب، إضافة إلى منتج كبير ”و اعلانه للعموم .

كل هذه روايات ، لكن المؤكد ان دينا الشربيني غادرت مقر اقامة عمرو دياب الذي هو بصدد تحضير البومه الجديد و هي ايضا ستتفرغ للاعمال الدرامية التي ستشارك فيها في رمضان 2021 .

يذكر ان عدة فنانين و مشاهير ادلوا بتصريحات و علقوا على الخلافات بين عمرو دياب و زوجته ، حيث طلبت الفنانة مادلين طبر دياب، بإعلان زواجه رسمياً من النجمة دينا الشربيني و قالت ان دينا تستحق التضحية ” .

اترك تعليقاً