اصالة نصري

بدافع الغيرة: اصالة نصري تشن الحرب على طليقها طارق العريان بعد مشاهدته مع عشيقته الجديدة! (مجلة اسرار)

مجلة اسرار| النجمة السورية اصالة نصري تفتح الحرب على زوجات طليقها المخرج طارق العريان ، فقد دفعتها الغيرة لاطلاق سهام انتقاداتها على زوجها السابق و لم تتمالك اصالة نفسها .

حيث علقت الفنانة السورية اصالة نصري على صورة نشرها زوجها السابق طارق العريان مع حبيبته الجديدة الموديل نيكول سعفان و قالت انه كان من الاجدر ان يهتم باولاده .

عبرت اصالة نصري ايضا عن المها الشديد جراء خيانة العريان لها و لم تخشى اصالة الافصاح عن معاناتها بسبب خيانته و انفصاله عنها بعد 13 سنة من الزواج .

وقالت اصالة في تدوينة نشرتها “… سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري ..” .

في المقابل ، علقت الزوجة الاولى للمخرج طارق العريان السيدة ‘هالة العتال’ على تصريحات و مواقف اصالة نصري .

وقد هاجمت العتال النجمة اصالة نصري واعتبرت ان في تصريحاتها تشهير بالعريان و ان ذلك قد اضر بابنها نفسيا .

و بكل حدة، قالت العتال ان زوجها السابق و اب ابنها هو افضل اب مع ابناءه و ليس خائن كما تقول اصالة .

و ردت العتال على اصالة و قالت انها هي ايضا عانت من الام الفراق والخيانة قبل 10 سنوات .

ودعت العتال اصالة الى التوقف عن التشهير بطارق العريان والتشهير به .

ووجهت العتال عدة اسئلة محرجة لاصالة نصري و قالت لها : “.. أنا لما كنت بشوف ألف صورة، وابني مش موجود فيها، يا ترى إحساسي أنا كان إيه؟!.. كان أكتر من قاسي، وكان مقهور” .

العتال الزوجة الاولى لطارق العريان نشرت هذه التدوينة المطولة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و قالت فيها ايضا : ” لما كنتِ بتكتبي العائلة وابني مش موجود فيها، إحساسه هو كان إيه؟ ”

و اضافت العتال في التدوينة الموجهة الى اصالة : “.. طيب مفكرتيش في يوم من الأيام إن ممكن الأب يشتري ابنه اللي من دمه، ويرفض الظلم، طيب مفكرتيش إن في نفسية ولد، ممكن تتدمر” .

من جهة اخرى، دخلت شام الذهبي ابنة اصالة نصري على الخط وعبرت عن تضامنها مع والدتها، ووجهت رسالة قاسية الى طارق العريان .

و كانت شام الذهبي قد وصفت في تصريحات سابقة زوج والدتها طارق العريان بالعمود الفقري للعائلة ، لكنها تراجعت اليوم و قالت انه قصم ظهر الاسرة .

و استدركت ابنة النجمة السورية اصالة نصري، قولها في تدوينة مطولة نشرتها على موقع فيسبوك، و قالت ان العمود الفقري الحقيقي للاسرة هو اصالة نصري .. “كانت و ستبقى “.

و عبرت ابنة اصالة عن الجرح الغائر الذي خلفه العريان في نفسية والدتها .

اترك تعليقاً