هادي زعيم في فكرة سامي الفهري

حلقة جديدة من برنامج فكرة سامي الفهري.. اعترافات وحقائق خطيرة ! (مجلة اسرار)

مجلة اسرار| انتم على موعد يوم السبت 28 نوفمبر 2020، مع حلقة جديدة من برنامج “فكرة سامي الفهري” على قناة الحوار التونسي، وكالعادة في تقديم البرنامج الاعلامي المتميز الهادي زعيم .

يستضيف زعيم مساء يوم السبت ، عدة ضيوف وكالعادة لا يخلو البرنامج من الاثارة و التشويق والمراوحة بين الجدية و النغم الجميل والترفيه ايضا في محاولة للتقليل من الضغوط الحياتية على المشاهدين .

نجلاء التونسية وتفاصيل مثيرة واعترافات خطيرة  : 

انتم على موعد هذا السبت، مع الفنانة نجلاء التونسية التي ستكون في مواجهة الاعلامي هادي زعيم ، والذي ستمر عبر كرسي الاعتراف ليحاول زعيم كشف اسرار جديدة عن حياتها و تجاربها المهنية و ربما ستكشف هذه الحلقة عن حقائق مثيرة لاول مرة تُكشف عن الفنانة نجلاء التونسية .

هادي زعيم اثار ملف منع الفنانة نجلاء من دخول مصر ، وحسب الومضة الاعلانية للبرنامج ، فقد يكون السبب يعود الى ملفات اخلاقية ، كما واجه زعيم ضيفته بمجموعة من الصور الخطيرة والتي رفضت الفنانة نجلاء كشفها للراي العام رفضا مطلقا او عرضها على الشاشة، لكنها اعترفت بصحة الصور و اكدت انها ليست مركبة بل حقيقية لكن يبدو انها صور تخشى الفنانة نجلاء عرضها للعلن حتى انها هددت بمغادرة البرنامج .

كما واجه الاعلامي هادي زعيم ضيفته بملف اخر يتعلق بزواجها العرفي وزيجاتها الثلاثة ، ومن المنتظر ان تكشف كل التفاصيل عن هذه القضايا ، كما كشف زعيم عن اسم نجلاء التونسية الحقيق وهو حنان .

امين قارة وحقيقة علاقاته الغرامية : 

كما يستضيف الاعلامي الهادي زعيم ايضا في الحلقة الجديدة لبرنامج “فكرة سامي الفهري” زميله الاعلامي امين قارة، ومن المنتظر ان يرد قارة على تصريحات “الكرونيكوز” سابقا بقناة التاسعة مريم الدباغ التي ادلت بها في برنامج الاعلامي لطفي العبدلي “عبدلي شوتايم” الاسبوع الماضي .

يذكر ان مريم الدباغ كانت قللت في تصريحاتها من شان برنامج امين قارة على قناة الحوار التونسي و اعتبرت انها هي من كانت تصنع نجاح البرنامج عندما كانت “كرونيكوز” معه وبمغادرتها فقد البرنامج نجاحه و اصبح فاشلا على حد تعبيرها وهو ما اثار غضب امين قارة و عجّل بظهوره في برنامج “فكرة سامي الفهري” على قناة الحوار التونسي للرد على تصريحات الدباغ .

من جهة اخرى، عبر امين قارة عن سعادته بالمفاجأة التي اعدها الاعلامي هادي زعيم ، وهي استضافة ابن قارة والذي فاجأه بالحضور .

 

الفنان القدير الشاذلي الحاجي : 

من ابرز ضيوف برنامج “فكرة سامي الفهري” على قناة الحوار التونسي، الفنان القدير الشاذلي الحاجي سيتحدث عن مسيرته الفنية الرائعة وعن الصعوبات التي واجهته ، حيث افاد ان شقيقه الاكبر طرده من المنزل، عندما خيّره بين العيش مع العائلة و الالتزام بمواصلة دراسته او مغادرة البيت واتباع الفن والموسيقى ، و افاد الحاجي انه قرر التخلي عن المنزل مقابل التحاقه بالموسيقى وهو حينها في عمر 16 او 17 عاما وقال حرفيا : “تعبت برشا و تهديت ودفعت الفاتورة و انا صغير” .

و من المنتظر ان يكشف الفنان القدير الشاذلي الحاجي عن تفاصيل مشوقة و مثيرة عن حياته الفنية و مسيرته الموسيقية .

اذا انتم على موعد مع حلقة مثيرة جدا من برنامج “فكرة سامي الفهري ” على قناة الحوار التونسي مع الاعلامي الهادي زعيم ، وستتابعون عدة فقرات اخرى و ضيوف اخرين .

 

 

اترك تعليقاً