سياسة الخصوصية :

يُعتبر موقع asrarmagazine.com مجلة إخبارية ثقافية جامعة، نحرص على تقديم محتوى ثري و متنوع ونهدف الى تقديم الإضافة للقراء في مجالات متنوعة .

ويسمح الموقع باستخدامه وفقاً للشروط التالية :

إن استخدامك لموقع  مجلة اسرار يُعتبر قبولا منك بجملة من الشروط ، وفي حال كنت لا تقبلها بالكامل فهذا يعني ان دخولك أو استخدامك للموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

نود ان نعلمك عزيزي القارئ بان هذه الشروط يحق لموقع asrarmagazine.com تعديلها متى شاء ودون انذار مسبق وما عليك الا ان  تراجعها من وقت لاخر وتلتزم بها .

باستخدامك لموقع asrarmagazine.com يعني انك تمتنع عن استخدامه في اغراض غير مشروعة او مخالفة لاي قانون، وتتعهد بعدم ارسال او بث اي مادة عبر هذا الموقع تكون من شانها ان تخل او تتعدى على حقوق الاخرين او خصوصياتهم او تتضمن اساءة الى اي كان او تتعدى على حقوق النشر الخاصة بالغير او تنتهك المقدسات و الاديان .

عند استخدامك لموقع asrarmagazine.com فانت تتعهد بان لا تقوم ابدا بتخزين او نشر او اعادة طبع او توزيع اي جزء من محتوى الموقع لاغراض تجارية، فقط يسمح لك بذلك بغرض الاستعمال الشخصي و الاستعمال العادل لاغراض تعليمية غير ربحية .

خصوصية زوار موقع asrarmagazine.com لها اهمية بالغة بالنسبة لنا ، وهذه الوثيقة توجز سياسية الخصوصية لانواع المعلومات الشخصية .

ملفات الدخول :

موقع asrarmagazine.com مثل عديد المواقع الاخرى، يجعل استخدام ملفات السجل، المعلومات داخل ملفات الدخول يشمل بروتوكول (IP ) عناوين الإنترنت ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت ( ISP) ، طابع التاريخ / الوقت ، في اشارة / الخروج الصفحات، و عدد النقرات ل تحليل الاتجاهات وإدارة حركة الموقع، تعقب المستخدم ‘ق حول الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية . لا ترتبط عناوين بروتوكول الإنترنت، وغيرها من مثل هذه المعلومات لأية معلومات هو ان تحدد هويتك .

قد نجمع بيانات شخصية عنك عندما تتصل بنا عبر البريد الالكتروني او باية وسيلة اخرى .

إذا تركت تعليقًا على موقعنا ، فسيُعرض عليك حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذا فقط من أجل راحتك حتى لا تضطر إلى إدخال هذه المعلومات إذا قمت بنشر تعليق آخر لاحقًا. تنتهي ملفات تعريف الارتباط هذه بعد عام واحد.

الكوكيز و إعدادات الشبكة :

تستخدم ملفات الكوكيز لأغراض متعددة:

لتعزيز تجربة المستخدم على الإنترنت،

يستخدم الموقع ملفات الكوكيز أو تقنيات التتبع الأخرى لفهم الخدمة ولاستخدام الإنترنت ولتحسين أو تخصيص المنتجات أو المحتوى أو العروض أو الخدمات أو الإعلانات على الموقع.

يجوز للموقع استخدام ملفات الكوكيز لإضفاء طابع شخصي على تجربة المستخدمين ، وذلك لمساعدة الموقع للعرض على المستخدم منتجات أو محتويات أو عروض أو خدمات قد تهم المستخدم وتقديم إعلانات ذات صلة أو مشابهة عندما يزور المستخدم الخدمة أو موقع آخر أو تطبيق.

قد يستخدم الموقع أو أطراف ثالثين مزودي للخدمة والمعلنين وشبكات الإعلانات والمنصات والوكالات ملفات الكوكيز أو تقنيات التتبع الأخرى لإدارة وقياس أداء الإعلانات المعروضة أو التي يتم تسليمها من أو عبر شبكة أو خدمات أخرى.

ملف الكوكيز هو ملف صغير يحتوي على سلسلة من الأحرف التي يتم إرسالها إلى كمبيوتر المستخدم عندما يزور المستخدم موقع ويب. عند زيارة المستخدم موقع الويب مرة أخرى ، يتيح ملف الكوكيز لهذا الموقع التعرف على المستخدم المتصفح. قد تخزن الكوكيز المعلومات التي يفضلها أو الأنسب للمستخدم وغيرها من المعلومات. يمكن للمستخدم إعادة ضبط متصفحه لرفض جميع ملفات الكوكيز أو للإشارة عند إرسال ملف الكوكيز . ومع ذلك ، بعض ميزات أو خدمات الموقع قد لا تعمل بشكل صحيح بدون ملفات الكوكيز.

 

دبل كليك سهم كوكي :

جوجل، كبائع لطرف ثالث، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على موقع  asrarmagazine.com

استخدام جوجل للسهم الكوكي يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين استنادا إلى زياراتهم لموقع asrarmagazine.com وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.

يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية الشبكة على العنوان التالي – http://www.google.com/privacy_ads.html

بعض شركائنا الإعلان قد تستخدم الكوكيز ومنارات الويب على موقعنا. ويشمل الشركاء الاعلانات ….

 

جوجل ادسنس :

يتم إستخدام جوجل أدسنس في مدونتنا لعرض الإعلانات كمصدر دخل و بإستخدامك للمدونة فأنت تعي و تدرك أن شركة جوجل و أطراف ثالثة يجوز لها إضافة ملفات تعريف ارتباط وقراءتها في متصفحات المستخدمين و استخدام إشارات الويب لتجميع المعلومات نتيجةً لعرض الإعلانات على المدونة، و من هذه المعلومات على سبيل المثال و ليس الحصر عنوان الويب للصفحة التي تزورها وعنوان IP التابع لك، هذه المعلومات تساعد على:

جعل الإعلانات أكثر فعالية

تقديم تقارير حول أنشطة الإعلانات للمعلنين ومواقع الويب التي تستضيف الإعلانات، ولضمان الدفع إلى هؤلاء الناشرين من مواقع الويب.

مساعدة مالكي مواقع الويب والتطبيقات الذين يستخدمون Google Analytics في معرفة مدى انجذاب الزائرين إلى مواقعهم وتطبيقاتهم.

اكتشاف الاحتيال والحماية منه ومن المخاطر الأمنية الأخرى لحماية المستخدمين والشركاء.

هذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية أو استخدام تكنولوجيا الشبكات الإعلانية إلى إعلانات و الروابط التي تظهر على موقع asrarmagazine.com ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا . قد تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة ) يمكن أن تستخدم من قبل شبكات الإعلان من طرف ثالث ل قياس فعالية إعلاناتها و / أو ل إضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه .

موقع asrarmagazine.com لا يوجد لديه أو الحصول على السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها طرف ثالث معلنين .

يجب عليك استشارة كل سياسة الخصوصية الخاصة بهذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن ممارساتها و كذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات. لا تنطبق سياسة الخصوصية asrarmagazine.com ‘ عليها، و نحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة مثل المعلنين الآخرين أو مواقع الإنترنت.

إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك الفردية .

اذا كنت بحاجة الى اي معلومات اضافية او لديك اسئلة عن سياسة الخصوصية لا تتردد في الاتصال بنا .