اتفاقية الاستخدام

 

شروط الاستخدام :

 

مجلة اسرار هي مجلة اخبارية ثقافية ترفيهية جامعة شعارنا المصداقية اولا، وهي متاحة لاستخدامك الشخصي ويخضع دخولك الى هذا الموقع لعدة شروط وإبحارك في موقعنا يعتبر موافقة دون شرط او قيد على جملة من البنود .

1 باستخدامك لهذا الموقع انت تقر بالامتناع عن تحميل او نسخ المحتوى والبيانات او الصور و المعلومات التي تحمل توقيع مجلة اسرار لاستعمالها بغرض تجاري او لنشرها في موقع اخر  دون علمنا المسبق و موافقتنا الكتابية .

2 يمنع منعا باتا تحميل ملفات على هذا الموقع تحتوي على فيروسات او بيانات تالفة .

3 يمنع نشر او اعلان او توزيع مواد او معلومات فيها تشويه لسمعة اي طرف كان .

 

 

حقوق الملكية:

 

1 – ان المقالات المتوفرة في المدونة وفقط التي تحمل توقيع مجلة اسرار هي نتاج اجتهاد شخصي وعمل فكري و ابداعي للمدونة، ويمكننا ان ناخذ معلومات من مصادر اخرى احيانا خاصة فيما يتعلق بالاخبار مع ذكر مصادر المعلومات ، لذلك يمنع نسخ المقالات المتوفرة في المدونة او نسبها لاي طرف اخر لنشرها في مواقع او مدونات اخرى لاغراض ربحية ويسمح في المقابل استعمالها لغرض شخصي، فقط يمكنك مشاركة المقالات المنشورة في المدونة على نطاق واسع عبر مشاركة رابط المقال ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف الاستعمال الشخصي، و لا يحق لك إستعمال المحتوى المكتوب او نسخ او نشر اي محتوى منشور في مدونة مجلة اسرار لاغراض غير شخصية دون اذن مسبق  .

2- جميع حقوق المؤلف في هذا الموقع  للمقالات الموقعة باسم مجلة اسرار ، هي ملك للمجلة حصريا ويمنع نسخها لاغراض تجارية، ويمنع منعا باتا استنساخ اي محتوى يحمل توقيع مجلة اسرار او استغلاله لاغراض تجارية او للنشر في مواقع اخرى دون موافقة خطية مسبقة من موقع مجلة اسرار .

 

3- عند استعارة بعض المعلومات او الاخبار او الصور سيتم ذكر المصدر بالتدقيق في اطار المسموح به ، و لا نتحمل اي اخطاء في هذه المعطيات مهما كانت ولا تلك المتعلقة بالروابط التي ننشرها عن مصادر اخرى غير مصادرنا  .

4- في حال تبين استخدامك لحقوق الطبع والنشر لمجلة اسرار دون اذن او موافقة مسبقة منا فستكون عرضة للتتبع القانوني ومطالبتك بالتعويض وتحميلك النفقات القانونية كاملة .

5- نحتفظ بحقنا وبإرادتنا المطلقة و المنفردة بتعديل أو حذف أي وثيقة أو معلومة أو أي محتوى آخر منشور على الموقع.

 

التعليقات

ان استخدامك لموقعنا فيه اقرار بانك قرأت هذه الإتفاقية وتمعنت فيها وفهمتها وبأنك توافق على ما ورد فيها.

في موقعنا نوفر لك إمكانية التعليق على المحتوى المنشور ، اذ يحق لك كما يحق لبقية المستخدمين المشاركة في التعليقات والتعبير عن رايك بكل حرية في اطار الاحترام والمسؤولية، ونود ان نعلمك بانه يمنع استخدام الالفاظ النابية و أي نوع من العبارات التي تحمل نوعا من السخرية او الإهانة في التعليقات كما يمنع منعا باتا استخدام الفاظ منافية للاخلاق او فيها اساءة لاي طرف كان او محتوى اباحي سواء كانت تعليقات او في شكل روابط .

نعلمك ان صاحب التعليق هو من يتحمل وحده مسؤولية تعليقاته كاملة وحقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة له .

نعلمك ايضا انه يحق لادارة المجلة نشر أي محتوى او حذفه او تعديله في أي وقت او مسح أي تعليق لا نراه مناسبا او يتضمن ما هو محظور او مذكور في الاعلى دون اعلام مسبق لذلك يجب ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون مخالفا او ضارًا، او غير مشروع او فيه تشهير او اساء او تحريض أو ما شابه ذلك.

للتعليق في الموقع يفضل ذكر اسمك الشخصي، كما يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة او منظمة .

يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق، ونحن مجلة اسرار نلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية.

يجب عليك ألا تعدل أو تستخدم الموقع بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل الموقع.

يقوم الموقع بجمع بعض البيانات الخاصة بك، مثل نوع المتصفح، نظام التشغيل، رقم IP… إلخ . الهدف من جمع هذه البيانات هو تحسين مستوى الخدمة. و يحق للموقع مشاركة هذه البيانات مع طرف ثالث دون أن تقوم بالربط بين هذه البيانات وهويتك الشخصية.

يمكن أن يتغير محتوى هذه الصفحة بإستمرار دون أي إشعارات مسبقة، وذلك بما نراه مناسباً لهدف الموقع، لذا نرجو منك مراجعتها والتقيّد بما جاء فيها .